أخبار عاجلة

بالبلدي: طلب هام من شيكابالا لجوميز قبل نهائي الكونفيدرالية

belbalady جوزيه جوميز - محمود عبدالرازق شيكابالا - نادي الزمالك

سبورت 360- طلب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، التواجد في قائمة الأبيض في نهائي كأس الكونفدرالية.

شيكابالا يطلب الانضمام لقائمة نهائي الكونفيدرالية

ويريد شيكابالا التواجد في قائمة الزمالك التي ستخوض المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي، وذلك رغم عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، حسبما ذكر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي بخوض مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في  صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد المُقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن شيكابالا غاب عن مباراة الذهاب والتي أقيمت على الملعب البلدي في المغرب، وانتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كلوب يسخر من علاقته مع محمد صلاح بعد واقعة وست هام
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏