أخبار عاجلة

بالبلدي: هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

belbalady هويلوند تمكن من وضع اسمه على لوح النتيجة في مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد، مساء الأربعاء، ضمن منافسات البريميرليج، وساعد اليونايتد على الانتصار في نهاية المطاف بنتيجة 3-2.

وذكرت شبكة أوبتا البريطانية لإحصائيات كرة القدم أن هويلوند يتمتع بنسبة أعلى من هالاند في تحويل الفرص التي تسنح له إلى أهداف، بواقع 24%، مقارنةً بـ 23% للسفاح النرويجي.

وتمكن هويلوند من تحويل الفرصة الوحيدة التي سنحت له أمام نيوكاسل إلى هدف، علماً بأنه لمس الكرة 4 مرات فقط في الميدان.

وشارك المهاجم الدنماركي في 41 مباراة مع اليونايتد في الموسم الجاري، 29 منها في البريميرليج، 4 في كأس الاتحاد، 6 في دوري الأبطال، ومباراتين في كأس الرابطة الإنجليزية، ووضع بصمته على 15 هدفاً بجانب صناعة هدفين لزملائه في الفريق، خلال 3042 دقيقة لعب.

أما هالاند فنجح في تسجيل 38 هدفاً وصناعة 6 في 43 مباراة بكل المسابقات بإجمالي 3565 دقيقة لعب، موزعة على 30 مباراة في البريميرليج، 9 بدوري الأبطال، 2 بكأس الاتحاد، وواحدة في كل من السوبر الأوروبي والدرع الخيرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟
التالى بالبلدي: كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي