أخبار عاجلة

بالبلدي: مران الزمالك | تعليمات خاصة لـ دونجا وبرنامج تأهيلي استعدادًا لنهضة بركان

بالبلدي: مران الزمالك | تعليمات خاصة لـ دونجا وبرنامج تأهيلي استعدادًا لنهضة بركان
بالبلدي: مران الزمالك | تعليمات خاصة لـ دونجا وبرنامج تأهيلي استعدادًا لنهضة بركان

belbalady استكمل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي.

الزمالك خاض مرانه على ملعب النادي بمقر ميت عقبة، قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية، المقرر لها الأحد المقبل.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين، إذ خاضوا مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة باستخدام الأدوات المخصصة، بجانب تدريبات الكرة.

وحرص جوميزعلى متابعة الفقرة التأهيلية والاطمئنان من معاونيه على الحالة البدنية الخاصة باللاعبين.

ومنح جوميز لاعب الفريق نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، تعليمات فنية خاصة، إذ عقد جوميز جلسة مع اللاعب قبل انطلاق المران.

وتحدث جوميز مع دونجا في بعض النقاط والمواقف الخططية والفنية الخاصة بمركزه، كما حرص على منحه بعض التعليمات والمهام التكتيكية الخاصة استعداداً للمواجهة المقبلة أمام نهضة بركان.

مدرب الوداد السابق: الزمالك يمتلك ميزة هامة أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

واطمأن المدير الفني من دونجا على الحالة البدنية الخاصة به، في ظل تعرضة لإجهاد عضلي خلال المواجهة الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي.

وشارك "دونجا" في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بشكل طبيعي، سواء الجزء البدني أو الفقرة الفنية والخططية استعداداً للمواجهة المقبلة، بعد الاطمئنان على جاهزيته من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي السياق ذاته انتظم عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي خاص بالأمس داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

وجاء ذلك بناءً على قرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتجهيزه للفترة المقبلة في ظل غيابه عن الفريق في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان في ظل عدم قيده بالقائمة الأفريقية.

وشارك السعيد في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية والخططية مع باقي أفراد الفريق.

وواصل ناصر ماهر لاعب الفريق البرنامج التأهيلي الخاص به لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة في ظل غيابه عن المباراة المقبلة لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

وأدى ناصر ماهر مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة، بجانب جزء خفيف بالكرة بشكل منفرد ولم يشارك في المران الجماعي.

الجدير بالذكر، أن الزمالك قد أنهى مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب البلدي ببركان، خاسرًا بهدفين مقابل هدف، ليخوض موقعة الإياب طامحًا في تحقيق فوز يمنحه لقب الكونفدرالية الثاني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏