بالبلدي: تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري

belbalady مباراة بيراميدز والإسماعيلي

سبورت 360- قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة عامر حسين، تعديل موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز، بالإضافة إلى موعد لقاء الداخلية والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري

وأعلنت رابطة الأندية، مساء اليوم الأربعاء، تقديم مباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز لمدة ساعة، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة ٢٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل فريق بيراميدز ضيفا على نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستقام على ستاد الإسماعيلية، يوم الأحد ١٩ مايو الجاري في تمام السادسة مساء بدلا من الساعة السابعة.

كما قررت رابطة الأندية تقديم موعد مباراة الداخلية والمقاولون العرب والتي ستقام يوم ٢٥ مايو الجاري، لمدة ساعة على أن تقام في السادسة مساء بدلا من السابعة مساءً.

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، جمعهم من 19 مباراة، بينما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 26 نقطة، جمعهم من 23 لقاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حقيقة استمرار الحائلي وتراجع ناظر عن الترشح لرئاسة الاتحاد
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏