بالبلدي: الاتحاد يقترب من ثلاثي أرجنتيني ناري

belbalady فريق الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – يرغب نادي الاتحاد السعودي، في حسم التعاقد مع 3 صفقات أجنبية قوية خلال الفترة المقبلة من أجل دعم صفوف الفريق الكروي الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد.

الاتحاد يسعى لضم كوريا ونانديز ومارتينيز

وحسب ما قاله الصحفي الأرجنتيني لوكاس جاتي عبر برنامج “دورينا غير” فإن نادي الاتحاد يرغب في ضم أنخل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد.

وأشار إلى اتفاق نادي الاتحاد مع الأرجنتيني ناهيتان نانديز لاعب وسط كالياري الإيطالي، والذي لن يجدد عقده مع ناديه، وسينضم للعميد في صفقة مجانية.

وأوضح جاتي إن الاتحاد يريد ضم الأرجنتيني أدريان مارتينيز مهاجم راسينج ولكن اللاعب لديه رغبة في استكمال الموسم الحالي مع ناديه وهناك صعوبة في عملية ضمه خاصةً أن الدوري المحلي بدأ في يناير ومستمر حتى نهاية العام الجاري.

واتفق نادي الاتحاد، ناهيتان نانديز ولكن لا زالت المفاوضات مع الثنائي الآخر أنخل كوريا وأدريان مارتينيز لأخذ موافقتهما على الانضمام لصفوف العميد بالموسم المقبل.

ويسعى نادي الاتحاد، لدعم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لمحاولة تعويض فشل الموسم الحالي بعد الخروج بدون تحقيق أي بطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تشافي يُحبط جماهير برشلونة بشأن المنافسة مع ريال مدريد
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏