أخبار عاجلة

بالبلدي: تشافي يُحبط جماهير برشلونة بشأن المنافسة مع ريال مدريد

belbalady وسُئل تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ألميريا غدًا عن ما إذا يشعر بالسعادة بالمنافسة مع الفريق الحالي في الموسم المقبل فقال بأن التحسن يدور في ذهنه، لكن لا يوجد وضوح حتى الآن بشأن وضع الحد الأقصى للرواتب.

تشافي: المنافسة مع الريال؟ الوضع ليس كما كان قبل 25 عامًا

وأضاف: “لن أخبركم بالخطط، بل سأخبر ديكو، الرئيس وديكو دائمًا إيجابيان ولكن الوضع الاقتصادي سيؤثر علينا مرة أخرى، سنشرح كل شئ عندما نحصل على صورة للفريق ولكن سيتعين علينا أن نخطط ونعزز أنفسنا”.

وعن وصول مبابي إلى ريال مدريد، طالب تشافي من جماهير برشلونة تفهم تغير الوضع: “سنحاول التنافس ضد ريال مدريد ولكن يجب أن نعرف بأن الوضع صعب للغاية، لدينا وضع اقتصادي الآن مختلف عما كنّا عليه قبل 25 عامًا، ولم يعد بإمكاننا القول: نريد هذا أو ذاك. نحن لسنا في نفس الظروف التي تعيشها أندية أخرى لها أوضاع اقتصادية مميزة”.

واختتم: “يجب أن تفهم جماهير برشلونة ذلك، هذا لا يعني بأننا لا نريد المنافسة، لكن هذا هو وضع برشلونة في الوقت الحالي. نحن بحاجة إلى الاستقرار والوقت، لكننا سنحاول المنافسة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رد فعل جاياردو بعد إبلاغه بقرار الرحيل عن الاتحاد
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏