بالبلدي: رد فعل جاياردو بعد إبلاغه بقرار الرحيل عن الاتحاد

belbalady مارسيلو جاياردو - مدرب الاتحاد السعودي

سعودي 360 – وصلت علاقة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو ونادي الاتحاد، إلى طريقٍ مسدود حيث تم إبلاغه بشكل رسمي بقرار رحيله عن قيادة الفريق الجداوي.

الاتحاد يبلغ جاياردو بالرحيل 

يتعرض جاياردو، لانتقادات عديدة بسبب فشل الفريق في التتويج بألقاب خلال الموسم الجاري والخروج المخيب من دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى توتر علاقته باللاعبين وفي مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما.

ووفقاً للإعلامي فارس الفزي عبر برنامج “دورينا غير” فإن المدير الرياضي بنادي الاتحاد أبلغ المدرب مارسيلو جاياردو بإنهاء عقده في نهاية الموسم.

وأشار إلى إن جاياردو أكد عدم رغبته في استكمال بقية مباريات الموسم الجاري، وإدارة الاتحاد لم تتفق معه على خطوة فسخ عقده حتى هذه اللحظة.

وتابع: “هناك حديث عن آلية فسخ العقد ولكن جاياردو مستمر ومتواجد في الجولة القادمة”.

ويستعد فريق الاتحاد، لمواجهة الخليج يوم غدٍ الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة من 31 جولة حقق خلالها 15 انتصاراً و5 تعادلات مقابل 11 هزيمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تشكيل يوفنتوس وأتالانتا المتوقع في نهائي كأس إيطاليا اليوم
التالى بالبلدي: تشافي يُحبط جماهير برشلونة بشأن المنافسة مع ريال مدريد