أخبار عاجلة

بالبلدي: تشكيل يوفنتوس وأتالانتا المتوقع في نهائي كأس إيطاليا اليوم

belbalady سبورت 360 – يتطلع فريق أتالانتا لتحقيق اللقب الثاني له تاريخيًا على مستوى كأس إيطاليا التي فاز بها مرة واحدة سابقة في 1962، وذلك حينما يلتقي بفريق يوفنتوس مساء اليوم على الملعب الأوليمبي في روما.

ورغم أن الفارق كبير لصالح يوفنتوس من حيث الألقاب والتاريخ، إلا أن فريق ماسيمليانو أليجري يمر بفترة معقدة نوعًا، حيث تعادل يوفنتو سخم مرات على التوالي ولم يفز منذ 7 أبريل عندما تفوق على فيورنتينا بهدف جاتي.

وستكون مباراة النهائي اليوم هي الثالثة لفريق المدرب جيان بييرو جاسبيريني في السنوات الست الماضية، حيث خسر نهائي الكأس في عام 2019 امام لاتسيو 2\0 ثم خسر أمام البيانكونيري 2\1 في عام 2021.

أتالانتا يتسلح بهجومه ضد دفاع يوفنتوس

ومن المنتظر أن يدفع جاسبيريني بالقوة الضاربة هجوميًا بوجود كوبمينيرز ودي كيتيلاري خلف لوكمان، مع الاعتماد على دي رون وإيدرسون في خط الوسط.

أما فريق يوفنتوس فسوف يعتمد أليجري على فلاهوفيتش وكييزا منذ الدقيقة الأولى، وسيكون لديه خيار بتواجد ماكيني كظهير كجناح أيمن وإيلينج جونيور على اليسار مع وجود كامبياسو وكافاليا ورابيو في الوسط.

تشكيل يوفنتوس المتوقع (3\5\2): بيرين – جاتي – بريمر – دانيلو – ماكيني – كامبياسو – كافاليا – رابيو – إيلينج جونيور – فلاهوفيتش – كييزا.

تشكيل أتالانتا المتوقع (3\4\3): كارنيسيكي – سكالفيني – هين – ديمسيتي – زاباكوستا – دي رون – إيدرسون – روجيري – كوبمينيرز – دي كيتيلاري – لوكمان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إيرلينج هالاند يتجاوز أرقام ديفيد بيكهام في الدوري الإنجليزي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏