أخبار عاجلة

بالبلدي: مدرب الوداد السابق: الزمالك يمتلك ميزة هامة أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

belbalady تحدث سفين فان دنبروك المدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي، عن مواجهة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان، في إطار مواجهة العودة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال سفين فان في تصريحات عبر قناة "الحياة" عن مباراة الزمالك ونهضة بركان: "مباراة صعبة لأن نهضة بركان لديه سجل رائع في بطولة الكونفدرالية، الزمالك أدى بصورة جيدة في المغرب، ولديه فرصة في مباراة العودة، والفرص ستكون متساوية بين الفريقين في القاهرة".

وواصل: "مباراة العودة على أرضك ووسط جماهيرك ستكون ميزة كبيرة لفريق الزمالك، الجماهير المصرية تعطي دفعة قوية لفرقها، هناك فرصة رائعة للزمالك في المباراة النهائية".

طالع أيضاً.. مران الزمالك | برنامج تأهيلي واستشفائي للاعبين استعدادا لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية

وأشار: "أنتظر مشاهدة مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان".

وأضاف: "نهضة بركان يمتلك لاعبين مميزين، سيف الدين الجزيري هو اللاعب الذي يمثل خطورة في الزمالك ويمتلك القدرة على حسم المباراة، وكذلك شحاته في وسط الملعب منظم جدا".

وأوضح: "صعب التكهن بنتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي إفريقيا، الأخير فريق رائع خلال السنة الماضية، وحقق مباريات جيدة، ويستطيع الترجي أن يجاري الأهلي، ربما تكون نتيجة اللقاء التعادل السلبي في تونس".

وتابع: "الأهلي لديه فرصة للفوز بدوري أبطال إفريقيا بنسبة 60 إلى 40%".

وأردف: "أفضل فريق هو من يصل إلى النهائي، صن داونز من أفضل الفرق في قارة إفريقيا في السنوات الأخيرة، ولكن إن تحدثنا عن النتائج يأتي الأهلي".

وبسؤاله :"هل تلقيت عروضا من أندية مصرية؟"، أتم قائلاً: "لم أتلقى أي عروض في السابق، ربما منذ عام قبل نهائي دوري الأبطال، تحدثت معي بعض الأندية المصرية ولكن لم نصل إلى الاتفاق، ليس النادي الأهلي ولكن مع أندية أخرى".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مران الزمالك | برنامج تأهيلي واستشفائي للاعبين استعدادا لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية
التالى بالبلدي: تصدي حارس توتنهام الرائع يحرم فودين من تسجيل هدف لمانشستر سيتي