أخبار عاجلة

بالبلدي: مران الزمالك | برنامج تأهيلي واستشفائي للاعبين استعدادا لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية

belbalady استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان، يوم الأحد المقبل 19 مايو، في إطار مواجهة العودة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً للاعبين تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز المعاون.

وتم تقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي لخوض تدريبات استشفائية للاعبين لعلاج الإرهاق العضلي، وتضمنت الفقرة الثانية تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب شارك فيها جميع اللاعبين سواء الأساسيين الذين شاركوا في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة، أو البدلاء والمستبعدين من المواجهة.

طالع أيضاً.. الزمالك يوضح موقف دونجا من مباراة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

وقرر الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز منح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام نهضة بركان بشكل اساسي راحة من باقي فقرات المران والاكتفاء فقط بالبرنامج التأهيلي والاستشفائي خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

وأدى مصطفى شلبي لاعب الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش المران، وذلك وفقاً للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة.

وخاض مصطفى شلبي بعض التدريبات التأهيلية داخل الملعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له.

وخاض "شيكابالا" مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

كما أدى محمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة بأفضل شكل ممكن، بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

وضع الجهاز الفني، برنامجاً تدريبياً خاصاً، لعبد الله السعيد وناصر ماهر ثنائي الأبيض، وتدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في المران الجماعي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة جوميز.

وجاء هذا القرار لتجهيز الثنائي بالشكل الأمثل، في ظل غيابهما عن الفريق في المواجهة المقبلة أمام نهضة بركان نظراً لعدم قيدهما في القائمة الإفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رودري نجم السيتي: أورتيجا أنقذنا اليوم أمام توتنهام
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏