أخبار عاجلة

بالبلدي: مانشستر سيتي يهزم توتنهام ويقترب من حسم الدوري الإنجليزي

belbalady مانشستر سيتي على أعتاب لقبٍ جديد في الدوري الإنجليزي

وجاء هدف هالاند بعد هدية على طبقٍ من ذهب قدمها له كيفين دي بروين أمام الشباك، ولم يُهدر النجم النرويجي الفرصة وأسكن الكرة الشباك.

وحاول لاعبو توتنهام إدراك التعادل على أقل تقدير، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، خاصة بعد تألق أورتيجا الحارس البديل الذي شارك بدلاً عن الحارس الأساسي للسيتي إيدرسون في الدقيقة 69 بعد تعرضه للإصابة.

وفرض أورتيجا نفسه نجماً فوق العادة بعد التصدي لانفراد صريح من سون هيونج مين في الدقيقة 86.

وفي الدقيقة 89 حصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد عرقلة دوكو داخل منطقة الجزاء، وتمكن هالاند من ترجمتها لهدفٍ بعد تسديدة قوية هزت شباك السبيرز.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة رقم 88 يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بفارق نقطتين عن الوصيف أرسنال الذي يأتي ثانياً برصيد 86 نقطة.

وتجمد رصيد السبيرز عند النقطة 63 يحتل بهم المركز الخامس.

وسيختتم السيتي الموسم في الدوري الإنجليزي بمُواجهة ويست هام على أرض ملعب الاتحاد يوم الأحد المُقبل، فيما سيلعب توتنهام ضد شيفيلد على أرض الأخير في نفس التوقيت.

ويحتاج السيتي للفوز على أرضه ضد ويست هام للظفر رسمياً باللقب، دون النظر لأي نتيجة لمُباراة أرسنال الأخيرة ضد إيفرتون على أرض ملعب الإمارات.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: باريس يُعرقل برشلونة في سباق الوصول لتشافي سيمونز
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏