بالبلدي: ياسر عبد الرؤوف يكشف مدى صحة قرارات حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

belbalady أوضح ياسر عبد الرؤوف الخبير التحكيمي، مدى صحة قرارات حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

والتقى الزمالك مع نهضة بركان، على الملعب البلدي ببركان في المغرب، في إطار ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وفاز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

وقال ياسر عبد الرؤوف في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عن مطالبة لاعب نهضة بركان بركلة جزاء في الشوط الأول: "كان احتكاك طبيعي ولا يوجد مخالفة ضد لاعب الزمالك، كان يوجد تحايل أو تمثيل للاعب الفريق المغربي، وكان قرار سليم باستمرار اللعب".

طالع أيضاً.. ثنائي الزمالك بعد الخسارة أمام نهضة بركان: لسنا سعداء.. ونستطيع التسجيل في القاهرة والتتويج باللقب

وعن ركلة جزاء نهضة بركان أوضح: "كان يوجد عرقلة متواجدة من حسام عبد المجيد داخل منطقة الجزاء والقرار كان صحيح من الحكم، ولكن في نفس التوقيت يجب أن نراجع على مراحل بناء الهجمة، لأن بداية اللعبة الصورة تقول أن هناك شك في تسلل وليس يقين، كان على حكم تقنية الفيديو، يظهر الخطوط ويثبت لنا ذلك بالصورة".

هل لقطة ضرب لاعب الزمالك تستحق الطرد أتم قائلاً: "أعتقد الحكم لم يرى الذي حدث، كان يجب تدخل تقنية الفار ويتم استدعاء الحكم، تتحدث عن ضرب بدون كرة فتتحدث عن كارت أحمر".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو