بالبلدي: طارق السيد: حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان ملاكي.. ولن نترك بطولة الكونفدرالية تخرج من القاهرة

belbalady طالب طارق السيد لاعب نادي الزمالك السابق، بوجود ضغط إعلامي كبير ومساندة للفريق قبل المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان، مساء الأحد 12 مايو، في إطار مواجهة الذهاب لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، على الملعب البلدي ببركان في المغرب.

وقال السيد خلال تصريحات عبر قناة الزمالك لبرنامج "زملكاوي": "جماهير الزمالك كلها تنتظر بفارغ الصبر مباراة نهائي الكونفدرالية، لن نترك البطولة تخرج من استاد القاهرة".

وأضاف: "بطولة الكونفدرالية مهمة 100 % بالنسبة لجماهير الزمالك، لا بد أن يحدد جوميز مدرب الفريق ماذا يحتاج من مباراة الذهاب في المغرب".

وتابع: "وجهة نظري أن يلعب بثلاثي في خط الوسط وهم محمد شحاتة ونبيل دونجا وزياد كمال، وأتمنى تواجد أحمد حمدي بديلاً لـ مصطفى شلبي الغائب للإصابة".

طالع | معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

وواصل: "لا بد من المحافظة على عدم دخول أهداف في مرمى الزمالك خلال مواجهة الذهاب، ألعب جيم دفاعي وأحاول أن أخطف هدفا إن لم أستطع فلا أستقبل أهدافا"، مشيراً إلى أن المباراة يجب أن تكون 60 % دفاع و40% هجوم.

وأردف موجهاً رسالة قوية للاعبي الزمالك، قائلاً: "لا بد أن يكون هناك تركيز من اللاعبين تجاه حكم المباراة، لأني لدي معلومة أن هذا الحكم أدار 4 مباريات لـ نهضة بركان هو (حكم ملاكي يأتي لهم في كل الماتشات)، هذا جرس إنذار للاعبين لا بد من التركيز".

واستطرد: "أطالب بضغط إعلامي قوي على التحكيم قبل مباراة نهضة بركان وخاصة الإعلام الزملكاوي".

وأكمل: "جماهير المغرب شرسة في كل شيء من حيث التشجيع ويستخدمون كل أدوات التشجيع لاخراجك عن التركيز"، مشيراً إلى أنه توجد بطولات تأخُذ خارج الملعب.

ومن المقرر أن تجرى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان على استاد القاهرة الدولي يوم 19 مايو الجاري

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: راكيتيتش يُعلق على إمكانية انتقال مودريتش للدوري السعودي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏