أخبار عاجلة
بالبلدي: أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد -

بالبلدي: مدرب الأهلي يحدد موقف فيجا من مواجهة الشباب

belbalady فيجا - الأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – يتحكم الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، بمصير الإسباني جابري فيجا لاعب وسط الفريق من التواجد في مواجهة الشباب القادمة من عدمه.

يايسله يترقب موقفه من مباراة الأهلي والشباب

تواجد فيجا في جزء من التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، أمس الخميس، بعد تعافيه من إصابة في مفصل القدم، ثم خرج لإكمال حصته برفقة المعد البدني.

ويحسم يايسله، موقف الإسباني جابري فيجا، لاعب الوسط، من التواجد بقائمة المغادرين إلى الرياض لمواجهة الشباب، أو إبعاده عنها، لعدم الجاهزية الكاملة.

ويترقب فيجا، القرار الحاسم من ماتياس يايسله، للعودة إلى المباريات، بعد غياب طويل منذ إصابته أمام الأخدود، 16 فبراير الماضي، ضمن الجولة الـ20 من دوري روشن.

بينما يغيب التركي ميريح ديميرال مدافع أهلي جدة، عن مواجهة الشباب المقرر إقامتها مساء السبت، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء عليه.

ويلتقي فريق أهلي جدة مع نظيره الشباب يوم غدٍ السبت 11 مايو، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تقام المباراة على ملعب الفريق الشبابي.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة من 30 جولة حيث حقق 16 انتصاراً و7 تعادلات مقابل 7 هزائم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: موقف تيبو كورتوا من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏