أخبار عاجلة

بالبلدي: بلدية المحلة وعقدة التسعينات أمام الأهلي

belbalady النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – يعاني نادي بلدية المحلة، من عقدة أزلية في تاريخ مواجهاته ضد الأهلي، خلال السنوات الماضية، قبل مباراة السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري.

بلدية المحلة لا يعرف الفوز على الأهلي منذ 1996

ولم يعرف نادي بلدية المحلة، طعم الانتصار على النادي الأهلي، منذ فوزه بهدف نظيف، 29 نوفمبر من عام 1996 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري.

وغاب الفوز عن بلدية المحلة أمام الأهلي منذ 1996 وسط سيطرة كاملة للأحمر على مواجهات الفريقين في بطولتي الدوري وكأس مصر، بحسب ما ذكره موقع “ترانسفير ماركت.

وفاز النادي الأهلي، في 24 مباراة وخسر لقاء وحيد وحسم التعادل 4 مباريات خلال مواجهاته أمام بلدية المحلة، منذ موسم 1992-1993 وسجل الفريق الأحمر 56 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا فقط.

وتفوق النادي الأهلي، على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة الدور الأول من الدوري المصري، خلال الموسم الجاري،

ويحتل النادي الأهلي، المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بينما بلدية المحلة بالمركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ريال مدريد يُبدي معارضته لكأس العالم للأندية بنظامها الجديد
التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو