بالبلدي: الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية الإفريقية

belbalady سبورت 360 – اِعترض نادي الزمالك، عبر خطاب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على تعيين حكام تونسيين ضمن طاقم التحكيم الذي سيدير نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

ويستعد فريق الزمالك، لملاقاة نهضة بركان بلقاء نهائي الكونفدرالية في المغرب يوم الأحد المقبل، على أن يستضيف “استاد القاهرة” مواجهة الإياب في الـ19 من شهر مايو الجاري.

أصدر نادي الزمالك، بياناً رسمياً يؤكد خلاله إرسال اعتراض رسمي إلى “كاف”، بخصوص تعيين حُكام تونسيين لتقنية الفيديو، سواء حُكام رئيسيين أو من ضمن طاقم تقنية الفيديو، في مباراتي نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان.

وتضمن اعتراض نادي الزمالك، أن حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب نهضة بركان المغربي وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية في نهائي البطولة الكونفدرالية.

وطالب نادي الزمالك، بضرورة أن يُعيد الاتحاد الإفريقي النظر في اختيار حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب للنهائي، حتى يتم رفع الحرج عن الُحكام التونسيين.

وذكر بيان الزمالك إن الحكام التونسيين قد يستشعرون الحرج عند اتخاذ بعض القرارات، والتي قد يشوبها عدم التوفيق أوالجدل، مما قد يؤثر سلباً على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وشدد نادي الزمالك، على إشادته الدائمة بنزاهة التحكيم الإفريقي الذي يعتبر شريكاً فاعلاً في نجاح البطولات الإفريقية ويثمن كونه عنصراً رئيسياً في خطة التطوير لكرة القدم في القارة السمراء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بيان رسمي.. الزمالك يوجه خطابًا لـكاف اعتراضًا على حكام الڤار في نهائي الكونفدرالية
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏