بالبلدي: مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

belbalady الإنتر، المتوج سلفاً بلقب الكالتشيو، لم ينجح في تحقيق الفوز على ساسولو، رغم تراجع نتائج الفريق بشكل واضح، لدرجة أنه بات مرشحاً للهبوط من الدوري الإيطالي بنهاية الموسم.

الأمر المثير أن النيراتزوري لم يخسر في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي إلا في مباراتين فقط، والغريب أن الخسارتين كانتا أمام ساسولو، بعد لقاء اليوم، ومباراة الدور الأول التي انتهت بخسارة كتيبة المدرب سيموني إنزاجي بهدفين لهدف في الدور الأول.

يأتي ذلك رغم تواجد ساسولو في المرتبة التاسعة عشر بجدول ترتيب الكالتشيو، على بعد 3 جولات فقط من نهاية الموسم، وفي رصيده 29 نقطة، وهو نفس الرصيد الذي يملكه أودينيزي الثامن عشر، على بعد نقطتين فقط من إمبولي المتواجد في الخانة رقم 17.

ولم يعرف الإنتر طعم الفوز على ساسولو في أي مباراة منذ الانتصار في جيوسيبي مياتزا في الثالث عشر من مايو الماضي، برباعية لهدفين، بالأسبوع 35 من الكالتشيو، ووقع على أهداف إنتر ميلان حينها روميلو لوكاكو، هدفين، لاوتارو مارتينيز، وروان تريسولدي بالنيران الصديقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏