أخبار عاجلة

بالبلدي: موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

belbalady مباراة النصر والوحدة – الدوري السعودي

سبورت 360- يتساءل ويستفر عشاق وجماهير العالمي، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي القادمة، وذلك بعد الفوز على الوحدة، في بطولة الدوري.

موعد مباراة النصر والأخدود

وانتصر فريق النصر على نظيره الوحدة، بستة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب الأول بارك في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتأتي مباراة النصر القادمة ضد فريق الأخدود، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة النصر ضد الأخدود، يوم الخميس الموافق 9 مايو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، أي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دبي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، بينما يأتي فريق الأخدود في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 28 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: هدف بيلينجهام في مرمي قادش بالدوري الاسباني
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏