بالبلدي: تشافي غاضبًا: ارتكبنا أخطاء فادحة أمام جيرونا وكررنا ما فعلناه ضد ريال مدريد

belbalady انتقد تشافي هيرنانديز فريقه برشلونة، بعد الهزيمة أمام جيرونا في الدوري الإسباني، مؤكدًا أن لاعبيه ارتكبوا أخطاءً فادحة.

وتوج ريال مدريد رسميًا بلقب الدوري الإسباني، بعد هزيمة برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحقيقة هي أننا فقدنا السيطرة على المباراة بسبب أخطاء فادحة لا يمكن أن تحدث، هذا ما يحدث لنا باستمرار، كان علينا أن نحسم المباراة وخسرناها".

وأضاف: "إنها نسخة كربونية من مباراة ريال مدريد، ومن مباراة جيرونا الأخرى، علينا أن نغير الكثير للمنافسة العام المقبل".

وواصل: "اليوم أشعر بالحزن وخيبة الأمل، لقد رأينا وجهي العملة متألقين حتى الدقيقة 60، ثم هذا هو ملخص الموسم، الافتقار إلى الفعالية، لقد وصلنا بسهولة لكننا نفتقر إلى القوة ونكون أكثر فعالية، ثم أخطاء فادحة لا تتناسب مع مستوى اللاعبين والنادي".

اقرأ أيضًا | برشلونة يوجه رسالة لـ ريال مدريد بعد تتويجه بالدوري الإسباني

وتابع: "وأي ضربة تكلفنا الكثير، لدي شعور بأننا نتخلى عن المباريات، لذلك من الصعب جدًا المنافسة، لكنه جزء من عدم نضج العديد من لاعبي كرة القدم، أنا حزين جدا وأشعر بخيبة الأمل".

وأكمل مدرب برشلونة: "إنه أمر مؤسف، ننهار في أي موقف سلبي، إنها أخطاء محددة، لقد منحنا كل الثقة للاعبين، لكن هذا صعب للغاية، إنه أيضًا نقص في النضج، آمل أن أتنافس بشكل أفضل في العام المقبل".

واستطرد تشافي: "لا يظهر على لوحة النتائج أننا متفوقون، لقد سيطرنا على المباراتين أمام ريال مدريد (الهزيمة 3-2) وجيرونا، وتغلبوا علينا".

وشدد: "علينا أن نستمر، لقد واجهت ذلك مرات عديدة لسوء الحظ في هذا النادي، في 65 دقيقة، قدمنا ​​أداءً رائعًا، علينا أن نتحسن في الحالة الذهنية والنفسية، نريد المركز الثاني وفي الموسم المقبل علينا تغيير أشياء كثيرة للمنافسة بشكل أفضل".

وأصر: "سنقاتل حتى النهاية، نريد الفوز بجميع المباريات الأربع، على الرغم من أن احتلال المركز الثاني لم يعد يعتمد علينا، لقد أهدرنا الأهداف، ولم نكن فعالين. لقد أهدرنا فرصة الفوز بالمباراة".

وسُئل تشافي عن مستقبله وأجاب برد مقتضب: "لن يكون هناك أي نقاش حول مستقبلي".

وواصل: "نحن نستعد للمباريات بشكل جيد للغاية لكن الأخطاء أثرت على موسمنا، لعبنا ساعة رائعة، ولكن في آخر 20 دقيقة لم نكن على المستوى المطلوب للعب في برشلونة، أنا غاضب جدًا اليوم، هذه أخطاء يجب التقليل منها".

وبشأن إريك جارسيا المعار من برشلونة إلى جيرونا، أكد تشافي: "إنه لاعب موجود في جيرونا بسبب الظروف، لكنها ظروف خارجة عن إرادتي (إشارة للعب المالي النظيف)".

وعن جيرونا، أردف: "يجب أن نهنئهم، لقد لعبوا كرة قدم جيدة للغاية، أهنئ جيرونا"، وتابع بشأن ريال مدريد: "أريد أن أهنئ ريال مدريد، فهو الفريق الذي سجل أكبر عدد من النقاط".

وأتم تشافي: "عندما ينتهي الموسم، سنتحدث عما يمكننا وما نريد القيام به، أقول لكم أننا سنبذل قصارى جهدنا للقتال من أجل الألقاب".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رودري نجم السيتي: أورتيجا أنقذنا اليوم أمام توتنهام
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏