بالبلدي: تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

belbalady فريق الزمالك المصري

سبورت 360- استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على إجراء العديد من التعديلات على تشكيل الأبيض، خلال مباراة سموحة.

3 تعديلات في تشكيل الزمالك ضد سموحة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، في المباراة المقرر لها في السابعة يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك، غياب أكثر من لاعب نظرًا للإصابة، على رأسهم مصطفى شلبي ومصطفى الزناري، بالإضافة إلى حمزه المثلوثي الذي فضل جوميز إراحته لتجهيزه لنهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وينوي المدرب البرتغالي الدفع باللاعب ياسر حمد على حساب المثلوثي، بينما سيتواجد حسام عبدالمجيد على حساب الزناري، كما سيشهد التشكيل عودة سيف الجزيري وذلك بعد غيابه عن المباراة الماضية ضد البنك الأهلي.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 14 لقاء، بينما يأتي فريق سموحة في المركز السابع من الجدول برصيد 28 نقطة من 19 لقاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تشكيل آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد النني
التالى بالبلدي: نجم ريال مدريد يرفض أحضان تشابي ألونسو