بالبلدي: بيريرا يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي وموقفه من مقاضاة محمود عاشور

belbalady كشف البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة خلافه مع الحكم محمود عاشور ومقاضاته بسبب انتقاد الأخير له.

وقال بيريرا خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت لبرنامج "ملعب أون تايم": "ليس لدي أي مشاكل شخصية مع أحد، لدينا قواعد ونظم ويجب أن يجتازها الحكام، الثلاثي محمود عاشور ومحمد الصباحي ومحمد الحنفي رسبوا في اختبارات اللياقة البدنية مرتين وليس مرة واحدة".

وأضاف: "الثلاثي رسب في اختبارات البدني والتحريري، ربما ذلك لأنهم في نهاية مسيراتهم التحكميمة".

وعن أنباء إمكانية اللجوء للقضاء بعد انتقاد محمود عاشور له، أوضح: "لدنيا أدوات لحل المشاكل ولا أذهب للقضاء أو المحاكم".

طالع | بيريرا يتحدث عن إمكانية استمراره كرئيس للجنة الحكام بعد انتهاد التعاقد

وأردف: "إبراهيم نور الدين في نهاية مسيرته التحكميمة حتى قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري، هو حكم لنهاية الموسم الحالي بمباراة أو دون مباريات".

وعن أزمة مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري، قال: "قرار الحكم وائل فرحان بإلغاء هدف المقاولون أمام سموحة بعد دخول اللاعبين في منطقة الجزاء في ركلة الجزاء، صحيح".

وحول ركلة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي، أوضح: "ركلة جزاء صحيحة، المهاجم تمت إعاقته تماماً من المدافع، ولو في حالات مشابهة لم تحتسب سيكون خطأ من الحكم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو