أخبار عاجلة

بالبلدي: ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

belbalady رويز قال عن الأمر” لو كان هناك شيئاً واضحاً لكروس فهو أنه يريد الاعتزال في ريال مدريد وهو القمة، لديه ثقة كبيرة في نفسه، لا يشعر أنه مضطر لإثبات أي شيء لأي أحد، حتى مستقبله سيقرره وفقاً لما يراه مناسباً له”.

وأضاف ماركو” عائلة توني لعب دوراً هاماً في قراراته، وبالطبع حب كرة القدم مازال في قلبه، والدليل على ذلك عودته منه الاعتزال الدولي، وعلى الصعيد الكروي، مازال يتمتع بقدرات رائعة، شاهدنا احصائيات دقة التمرير في دوري الأبطال”.

واستطرد الصحفي الإسباني” هناك أمل في ريال مدريد أن يعلن كروس عن رغبته في الاستمرار قريباً، لا يوجد أحد في الميركاتو على شاكلته، ويظهر دوماً قدرته على تحريك الفريق، ومع تمتعه بالخبرة الكبيرة، سيكون رحيله ضربة قوية، سيترك فراغاً كبيراً في النادي”.

وأنهى ماركو حديثه” استمرار كروس مع وصول مبابي سيكون مثالياً، ولكن خطوة الحياة بدون توني ستصل عاجلاً أم آجلاً، حينها سيتوجب على الريال البحث عن البديل المناسب”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ماركا توضح مصير جواو فيليكس مع برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏