أخبار عاجلة

بالبلدي: كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

belbalady سبورت 360 – كشفت صحيفة جازيتا ديلو سبورت عن مسودة العقد التي وضعتها إدارة ميلان تأهبًا للتعاقد مع المدير الفني الإسباني جولين لوبيتيجي.

وبحسب الصحيفة فإن ميلان يُجهز عقدًا لمدرب إشبيلية وريال مدريد السابق لمدة 3 سنوات، يحصل به في الموسم الواحد على 4 ملايين يورو.

ويبدو بان لوبيتيجي في هذه اللحظة هو المرشح الأبرز ليحل محل بيولي الموسم المقبلأ، حتى ولو كان الروسونيري لا يزال يُجري تقييماته خاصة بالنظر إلى اعتراض بعض الجماهير.

إدارة ميلان قامت بتحضير مسودة العقد للوبيتيجي

وقالت الصحيفة بأن عمالقة الدوري الإيطالي يأخذون وقتهم على الرغم من أن مسودة العقد جاهزة للمدير الفني الإسباني الذي خاض آخر تجربة له في الدوري الإنجليزي مع وولفرهامبتون.

وتوقعت الصحيفة أن يجتمع مديري ميلان قريبًا مع ممثلي لوبيتيجي مرة أخرى، مع العلم بأن مديري الروسونيري يأخذون في الاعتبار آراء الجماهير لكن يظل لوبيتيجي هو الخيار الاول لاستبدال بيولي، ومع ذلك إذا انهارت المفاوضات فسيتم دراسة خيار التعاقد مع روبيرتو دي زيربي أو باولو فونسيسكا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏