أخبار عاجلة
بالبلدي: برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا -

بالبلدي: رئيس الزمالك يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والتتويج بالكونفيدرالية

belbalady حسين لبيب - نادي الزمالك

سبورت 360- حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الكروي الأول والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مساء اليوم الأربعاء، على هامش المران الذي أقيم على ملعب النادي.

تفاصيل جلسة لبيب مع لاعبي الزمالك

ووجه لبيب الشكر للاعبي الأبيض، بعد الفوز على الأهلي في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، وقدرتهم على إسعاد الجماهير، مشيدًا بالروح القتالية للاعبين في المباراة.

وأكد رئيس الزمالك في حديثه للاعبين أنهم يصنعون تاريخاً جديداً للنادي، مطالبهم بضرورة غلق ملف مباراة القمة، وضرورة التركيز في البطولة الكونفدرالية من أجل التتويج باللقب في الفترة المقبلة، لاسيما وأن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة من الفريق.

كما وجه الشكر للبرتغالي جوميز ولعبد الواحد السيد مدير الكرة على الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق من أجل مصلحة نادي الزمالك، في الجلسة التي شهدت حضور كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كلوب يحلم باستلهام روح ريمونتادا ليفربول التاريخية أمام برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏