أخبار عاجلة

بالبلدي: الدوسري يحرز هدف الهلال الثاني أمام العين.. فيديو

belbalady سالم الدوسري- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360- أحرز سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، هدف الزعيم الثاني خلال مباراة العين الإماراتي، المقامة مساء اليوم الأربعاء.

أهداف مباراة العين والهلال

وتقدم فريق العين على نظيره الهلال، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وجاء هدف سالم الدوسري في الدقيقة 78 من عمر المباراة، وذلك بعد متابعة كرة مرتدة من حارس العين خالد عيسى، وضعها التوريندو في الشباك.

وكان سفيان رحيمي أحرز هدف العين الأول ضد الهلال، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، بعد تمريرة على حدود منطقة الجزاء، استغل خروج الحارس مرمى العويس وسددها في الشباك.

وأضاف رحيمي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 26، وذلك بعد عرقلته من العويس، وسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد عرقلته من المدافع علي البليهي.

وقلص الهلال الفارق مع بداية الشوط الثاني، عن طريق البرازيلي مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفيرا، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من سافيتش.

وعاد فريق العين ليسجل الهدف الرابع عن طريق الأرجنتيني كاكو في الدقيقة 56 من عمر المباراة، من ضربة جزاء، بعد وجود عرقلة من السنغالي خاليدو كوليبالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: جاسبيريني يسخر من اهتمام اليونايتد ويوفنتوس بنجم أتالانتا
التالى بالبلدي: رحيمي يقود العين للفوز على الهلال برباعية ويضع قدمًا في نهائي آسيا