بالبلدي: الزمالك يوضح آخر تطورات إصابة محمود علاء وأوباما قبل لقاء دريمز

belbalady يوسف أوباما- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360- كشف نادي الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، عن آخر تطورات حالة محمود علاء ويوسف إبراهيم أوباما ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل خوض مباراة دريمز الغاني في بطولة كأس الكونفدرالية.

أوباما وعلاء يواصلان التأهيل

ويعاني محمود علاء مدافع الزمالك من إصابة بجزع في أربطة الأنكل، في حين خضع أوباما من قبل لجراحة في الفك، وغاب الثنائي عن مباريات الأبيض في الفترة الأخيرة.

وخاض ثنائي الزمالك تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف حول الملعب على هامش مران اليوم، بالإضافة إلى تدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفضل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بخوض الأساسيين لتدريبات استشفائية، وعدم المشاركة في الفقرة الفنية أو التقسيمة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في السادسة من مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مران الزمالك | تأهيل ثنائي الفريق وتدريبات استشفائية للأساسيين أمام الأهلي
التالى بالبلدي: رقم قياسي لـ رحيمي بعد تسجيل هاتريك ضد الهلال