أخبار عاجلة

بالبلدي: سيميوني يُحدد السبب الرئيسي لإقصاء أتلتيكو مدريد أمام دورتموند

belbalady وقال سيميوني في حديثه لوسائل الإعلام: “في كلتا المباراتين، كانت فرصنا المتاحة لتسجيل الأهداف أكثر من دورتموند، ناهيك عن أنه كان بالإمكان أن تكون أفضليتنا أكبر في مباراة الذهاب”.

سيميوني يلوم الهجوم أكثر من المشاكل الدفاعية بعد خروج أتلتيكو

واستطرد: “في تلك المباراة لاحت لنا فرصة مهمة جدًا لموراتا وفرص أخرى في الشوط الثاني لأنخيل كوريا، لم تكن لديهم فرص واضحة ولكنهم كانوا فعالين”.

واعترف سيميوني بان مُعظم سيطرة دورتموند جاءت من الجانب الأيمن، حيث تعرض ناهويل مولينا لانتقادات شديدة، وسجل الفريق الألماني أول هدفين له من الجانب الأيسر.

وعن إمكانية إعادة بناء الدفاع في الموسم القادم، وهو أمر يُقال بأن أتلتيكو يُخطط له، سُئل سيميوني عما إذا كان بالإمكان جعل الدفاع أكثر صلابة في التدريبات فقال: “من الصعب، إنها خصائص لا أكثر أو أقل، ولهذا السبب توجد إحصائيات فأحدهم يكون مصيبًا بنسبة 80% والآخر بنسبة 40%، يُمكن التحسين ولكنه جزء من الجوهر الطبيعي لكل لاعب، سواء في الدفاع أو الهجوم، الإحصائيات تُظهر الفارق”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏