بالبلدي: مساعد كاسترو يقود النصر أمام الفيحاء بعد تعرضه لوعكة صحية

belbalady لويس كاسترو- مدرب نادي النصر السعودي

سبورت 360- أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الأربعاء، تعرض البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لوعكة صحية، وذلك قبل خوض مباراة الفيحاء، في الدوري.

سيڤرينو يتولى الإشراف على النصر مؤقتًا

وأوضح نادي النصر، أن ڤيتور سيڤرينو المساعد الأول لكاسترو، سيتولى مهمة الإشراف على الفريق مؤقتًا، خاصة وأن المدرب البرتغالي يحتاج لراحة بضعة أيام.

وكتب نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “تعرض المدير الفني للفريق الأول السيد لويس كاسترو لوعكة صحية تطلبت تدخلًا طبيًا بسيطًا، أوصى معه الطبيب بالراحة عن أي مجهودات بدنية لبضعة أيام”.

وتابع النادي العاصمي: “هذا وسيتولى المساعد الأول السيد ڤيتور سيڤرينو مهمة الإشراف على الفريق مؤقتًا، أمنياتنا للسيد كاسترو بالشفاء العاجل”.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك، يوم الجمعة المُقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏