أخبار عاجلة

بالبلدي: بعثة الأهلي تطير إلى الكونغو بعد الاطمئنان على ترتيبات الإقامة والانتقالات

belbalady بعثة النادي الاهلي

سبورت 360- غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الأربعاء، إلى مطار القاهرة متوجهة إلى الكونغو؛ استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

رئيس بعثة الأهلي يطمئن على ترتيبات الإقامة

وحرص الدكتور محمد شوقي، رئيس بعثة الأهلي، على إجراء اتصال هاتفي مع السفير هشام المقود، سفير مصر في الكونغو؛ وذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

كما أجرى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أيضا اتصالا مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة والموجود في الكونغو؛ للتجهيز لاستقبال البعثة وترتيب كافة الأمور المتعلقة بوصول البعثة.

وكان فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خاض تدريباته ظهر اليوم، على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي، في المباراة التي ستقام في الثالثة عصر يوم السبت الموافق إبريل 20 إبريل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف، في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة، بينما تأهل مازيمبي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏