أخبار عاجلة

بالبلدي: النصر يطالب بعدم تأجيل مباراة الهلال والأهلي

belbalady وطالب نادي الهلال، بتأجيل مباراته ضد الأهلي بسبب ضيق الوقت بعد تأخير مواجهة العين الإماراتي في مباراة دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية.

النصر يخاطب الرابطة لعدم تأجيل مباراة الهلال والأهلي

حسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن إدارة نادي النصر قد أرسلت خطاباً رسمياً إلى رابطة دوري المحترفين تطلب فيه عدم تأجيل مواجهة الأهلي والهلال.

ويأتي طلب إدارة النصر، استناداً إلى الأسباب نفسها التي رُفض جرائها تأخير مباراة فريقها الافتتاحية أمام الاتفاق للمحافظة على نزاهة المنافسة ومبدأ تكافؤ الفرص.

وكانت الرابطة، قد رفضت تأخير مباراة النصر ومضيفه الاتفاق، ضمن الجولة الأولى في الـ14 من أغسطس الماضي، والتي خسرها الفريق العاصمي 1ـ2، حيث جاءت بعد يومين فقط من التتويج على حساب الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية.

يذكر أن مباراة الهلال ومضيفه العين ستلعب اليوم الأربعاء، على استاد “هزاع بن زايد” بالإمارات، بعد قرار تأخيرها لمدة 24 ساعة نظراً للظروف الجوية.

ويعتلي فريق الهلال، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة متقدماً بفارق 12 نقطة عن النصر أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني في الترتيب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏