بالبلدي: ثنائي الهلال يثير حيرة جيسوس قبل مواجهة العين

belbalady أشارت صحيفة “الشرق الأوسط” إلى أن البرتغالي جيسوس يبدو حائراً ما بين الاعتماد على الحارس المغربي ياسين بونو أو الجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو في مواجهة العين.

واستقر جيسوس، على الرباعي الأجنبي التالي؛ السنغالي خاليدو كوليبالي، والبرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش.

ويفاضل جيسوس ما بين بونو وميشيل ديلجادو ليكون أحدهما هو الأجنبي الخامس إلى جانب الرباعي كوليبالي ومالكوم ونيفيز وسافيتش في قائمة الهلال لمواجهة العين.

وذكرت الصحيفة إن ميشيل ديلجادو هو الأقرب ليكون الأجنبي الخامس في قائمة الهلال ضد العين وذلك بناءً على المناورة الأخيرة للفريق، التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن تأجيل مباراة العين والهلال لمدة 24 ساعة، لتقام الأربعاء بدلاً من الثلاثاء بسبب الأحوال الجوية الصعبة في الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة العين والهلال اليوم الأربعاء، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏