بالبلدي: تشكيلة العين المتوقعة ضد الهلال بدوري الأبطال.. تواجد رحيمي واستبعاد مفاجئ

belbalady موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

ويستقبل فريق العين نظيره الهلال على استاد “هزاع بن زايد”، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات.

تشكيلة العين الإماراتي في مباراة الهلال اليوم

اختار كريسبو، الاعتماد على الخماسي الأجنبي التالي؛ الكوري الجنوبي بارك والبرازيلي إيريك والأرجنتيني بالاسيوس والباراجوياني كاكو والمغربي سفيان رحيمي والإيفواري كوامي، أمام الهلال في مواجهة اليوم القوية.

وقرر كريسبو، عدم ضم المهاجم التوجولي كودجو لابا لقائمة الفريق العيناوي في مباراة الهلال اليوم، حيث سيعتمد على ثنائية كاكو ورحيمي في الهجوم.

وفيما يلي تشكيلة العين المتوقعة في مباراة اليوم ضد الهلال السعودي:

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: إيريك، كوامي، خالد الهاشمي، بندر محمد

خط الوسط: ماتياس بالاسيوس، بارك يونج، محمد البلوشي، يحيى نادر

خط الهجوم: كاكو، سفيان رحيمي

وتأهل فريق العين، إلى دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد إقصاء النصر السعودي بالفوز عليه بركلات الترجيح في ربع النهائي بعد تعادلهما بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-4.

وكان العين قد فاز على النصر بهدف نظيف في مباراة الذهاب، وتمكن الفريق السعودي من العودة على أرضه بـ4-3 ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي نقلت الفريق الإماراتي للدور نصف النهائي.

وتمكن الهلال، من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب شقيقه الاتحاد بعد الفوز عليه ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة 2-0.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: باريس يسقط أمام تولوز في أمسية توديع مبابي ‏
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏