أخبار عاجلة

بالبلدي: ماذا تعني إشارة أراوخو بعد طرده في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان؟

بالبلدي: ماذا تعني إشارة أراوخو بعد طرده في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان؟
بالبلدي: ماذا تعني إشارة أراوخو بعد طرده في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان؟

belbalady احتج قلب الدفاع الأوروجوياني رونالد أراوخو، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، على الطرد الذي تعرض له خلال مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

كان طرد أراوخو أحد العوامل الحاسمة في تأهل باريس سان جيرمان، والذي سهّل الأمر على النادي الفرنسي، بعدما خرج في الشوط الأول بسبب تدخله على باركولا.

طالع أيضًا.. أول رد فعل من لابورتا بعد خروج برشلونة الذليل من دوري أبطال أوروبا

الحكم إستفان كوفاكس أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الأوروجوياني دون تردد، وبعد الاستماع لاستشارة حكم الفيديو، أصر على قراره، وغادر مدافع برشلونة بخيبة أمل كبيرة بعدما كان فريقه متقدمًا في النتيجة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن رونالد أراوخو أثناء خروجه أظهر سخطه من خلال القيام بإشارة السرقة لانتقاد أداء الحكم، دون أن يتحدث، ولكن من خلال حركة بيده تدل على ذلك.

بدون أراوخو، لم يتمكن برشلونة مقاومة النقص العددي أمام باريس سان جيرمان، وانتهى الأمر بالاستسلام والخسارة برباعية مقابل هدف، مع طرد تشافي هيرنانديز، الذي أظهر غضبه بسبب قرارات الحكم الروماني.

طرد رونالد أراوخو في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سبورت توضح موقف تشافي من استمرار جواو فيليكس في برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏