أخبار عاجلة

بالبلدي: أول رد فعل من لابورتا بعد خروج برشلونة الذليل من دوري أبطال أوروبا

بالبلدي: أول رد فعل من لابورتا بعد خروج برشلونة الذليل من دوري أبطال أوروبا
بالبلدي: أول رد فعل من لابورتا بعد خروج برشلونة الذليل من دوري أبطال أوروبا

belbalady كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أول رد فعل من رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بعد خروج العملاق الكتالوني الذليل أمام باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

وفشل برشلونة مرة أخرى في البطولة القارية حيث كان قريبًا للغاية من الصعود إلى الدور نصف النهائي، ولكن خسر بالأمس بنتيجة كبيرة 4-1 من منافسه الفرنسي.

بعد صافرة النهاية، كانت هناك لقطة بين لابورتا وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وأكدت الصحيفة أن الثنائي تحدثا كثيرًا لإزالة الخلافات بينهما، ثم التقى بنائبه، رافا يوستي.

اقرأ أيضًا | مبابي: تغلبنا على برشلونة العظيم.. وفخور باللعب لـ باريس سان جيرمان

ثم توجه لابورتا كما أفادت الصحيفة إلى غرفة اللاعبين وقام بدعم ومساندة الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني أو العاملين بالفريق.

وهنأ لابورتا اللاعبين على ما قدموه أمام باريس سان جيرمان رغم الطرد المبكر الذي تحصل عليه مدافع الفريق، رونالد أراوخو، وأكد للجميع مدى فخره بهم.

وقبل المغادرة، كان هناك حديث بين لابورتا وتشافي حيث كان يركز رئيس برشلونة على المباراة وبعض الجوانب الفنية والطرد، وأكد المدرب أنه يريد من جميع اللاعبين التركيز في الكلاسيكو وتقديم مستوى جيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ليفاندوفسكي: برشلونة أكبر نادٍ في العالم.. والعمل بجد أهم من الموهبة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏