بالبلدي: حازم إمام: لاعب الزمالك تطور.. وأتمنى أن يتحدث أحد مع جوميز بشأن عبد الله السعيد

belbalady أشاد حازم إمام لاعب الزمالك السابق، بمستوى بعض لاعبي الأبيض بعد مباراة القمة أمام الأهلي، والتي حسمها أبناء ميت عقبة لصالحهم بهدفين مُقابل هدف، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر برنامج "وان تو" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "نبيل عماد دونجا منذ فترة يؤدي بشكل جيد جدًا، وكان رائعًا أمام الأهلي، صراحة عندما انضم للزمالك في بداية الموسم لم يكن في حالته".

وأضاف: "ولكن منذ شهر وهو يُقدم مستوى جيدًا ويتحسن، لاعب قوي ويستخلص الكرة ومؤثر بشكل كبير، هو من اللاعبين الذين يتطورون".

طالع أيضًا | سيد عبد الحفيظ: الزمالك فعل شيئًا أمام الأهلي لم أره منذ 25 سنة

وتابع: "عبد الله السعيد واحد من هدافي الدوري على مدار التاريخ، عنده ملكة التهديف وصناعتها، لكن يتم توظيفه الآن في مركز 6، وأنا أرى إن الأصح أن يلعب 10 لأنه يعرف كيف يُسجل الأهداف".

وواصل: "أتمنى أن أحد يقول لـ جوميز لا تجعل عبد الله السعيد يُدافع، لأن عمره 38 سنة، اللاعب انضم للزمالك لأنه يعرف كيف يُسجل أهداف، وليس ليأخذر الكرة ويمررها للخلف أو بالعرض".

واختتم: "من اللاعبين الجيدين أيضًا في الزمالك خلال الفترة الأخيرة هو عمر جابر، يسير بشكل جيد ومستواه ثابت، والآن هو من أفضل اللاعبين في الأبيض".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏