أخبار عاجلة

بالبلدي: مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح سيرحل في الصيف بشرط واحد

belbalady لا يزال مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، غامضًا في قلعة "أنفيلد" مع اقتراب الموسم على نهايته والدخول في العام الأخير بالعقد.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، وبالتالي، يحق للفرعون المصري التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل.

ولكن هناك أنباء قوية تفيد بأن محمد صلاح قد يرحل في الصيف المقبل مع وجود اهتمام قوي من الدوري السعودي وتحديدًا اتحاد جدة وربما الهلال.

اقرأ أيضًا.. كاراجر يعترض على قرار كلوب في مباراة ليفربول وكريستال بالاسخوسيه انريكيوعلق الظهير الأيسر السابق لنادي ليفربول، خوسيه إنريكي، على مستقبل محمد صلاح، وقال: "إذا جاء العرض المناسب، أعتقد أنه سيرحل".

وتابع: "أعتقد أن محمد صلاح كان يحاول الرحيل في الصيف الماضي، لقد عرض الاتحاد السعودي 200 مليون جنيه إسترليني لضمه".

واستمر: "عندما يكون هناك عرض مثل هذا، فهذا يعني عادة أن هناك بالفعل اتفاق بين اللاعب والنادي الجديد، أعتقد أن محمد صلاح قد وافق بالفعل على الرحيل، أتوقع رحيله في الصيف المقبل".

واختتم: "يورجن كلوب سيرحل عن ليفربول نهاية الموسم، لذا فهذا هو الوقت المثالي لرحيل محمد صلاح، هناك مشروع جديد في النادي سيحدث الكثير من التغييرات".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏