بالبلدي: وكيل لاعبين: جوميز سعيد في الزمالك ولديه هدف معين مع الفريق.. ويكشف آخر تطورات أزمة فيتوريا

belbalady أكد كريم أبو سليمان وكيل جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، على سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأبيض على الأهلي بمباراة القمة الأخيرة، موضحًا آخر تطورات أزمة فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري مع اتحاد الكرة.

وقال كريم أبو سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "مع النتائج في الفترة الأخيرة طبيعي أن يكون جوميز سعيدا داخل الزمالك، وعقد المدرب مع النادي حتى نهاية الموسم".

وتابع: "هناك هدف معين بالتعاقد مع الزمالك معه، ثم يتم التجديد لعام إضافي بالاتفاق مع نادي الزمالك، وتركيزه التام على بطولة الكونفدرالية والدوري، ولا يوجد تفكير أو أي حديث حول التعاقد مع لاعبين جدد".

طالع | تعليق غير متوقع من ميدو على قرارات رابطة الأندية ضد الزمالك.. ويصرح: كولر يكتب نهايته

وأردف: "بعد خسارة نهائي كأس مصر جوميز كان حزينا جدًا، وكان يرى بعد الأداء الذي قدمه الزمالك أنه يستحق الفوز".

وبسؤاله عن موقف فيتوريا بعد الشكوى الأخيرة ضد اتحاد الكرة، أجاب: "لم يتم تسوية البند الخاص بالشرط الجزائي، ومحاميه تقدم بشكوى لاتحاد الكرة، وفي حالة عدم الرد سيكون هناك اتجاه لـ فيفا".

وأتم: "فيتوريا كان ملتزما جدًا وتحدث عن الكرة المصرية بشكل جيد، ولكن هو له حق ويريد الحصول عليه، ولم يجد أي تحرك من شهر فبراير الماضي حتى الآن".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: جوندوجان: سلمنا كل شئ لـ باريس سان جيرمان بسهولة.. واستحقيت ضربة جزاء
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏