أخبار عاجلة

بالبلدي: ريمونتادا باريس ضد برشلونة.. أن تدفع ثمن الأخطاء غالياً!

belbalady في الحقيقة استوقفني تصريح للمدرب لويس إنريكي قبل المباراة، وهو يؤكد أكثر من مرة أن فريقه لديه قناعة بالفوز على برشلونة وقلب الطاولة في قلب إقليم كتالونيا، والعودة بالطبع بورقة العبور إلى بارك دي برانس.

وجهة لويس إنريكي المتوقعة بعد رفضه لنابولي - سبورت 360

كنت محقاً يا إنريكي

إنريكي كان محقاً بكل تأكيد، فالمحصلة النهائية جاءت بالشكل الذي يريده هو وكتيبته، لكن هناك عدة عوامل ساهمت في تحقيق ذلك، من بينها الأخطاء الفردية، التي تواصل الإضرار بالمنظومة بالكامل.

الحكم الروماني استيفان كوفاكس أيضاً لعب دوراً في خسارة برشلونة في عقر داره، بغض النظر عن صحة قراراته التحكيمية من عدمه، في لقاء عرف حالة طرد بعد منتصف الشوط الأول بقليل، وركلة جزاء سجل منها كيليان مبابي أحد أهداف فريقه.

هل برشلونة أفضل من ريال مدريد؟..إجابة مُثيرة من أراوخو - سبورت 360

الحكم يلعب دوراً

السيناريو كان مرسوماً بعد النقص العددي في صفوف برشلونة، وبكل أمانة لم أندهش من تحول النتيجة وتسجيل باريس هدفاً تلو الآخر، فهو أمر طبيعي للغاية بالنظر لجودة لاعبي الفريق الفرنسي، لكن يكفي القول أن صحيفة آس الإسبانية، المدريدية، أفادت بأن الحكم لم يكن محقاً في قراره بطرد أراوخو، على لسان إيتورالدي جونزاليس، الخبير التحكيمي.

نبقى مع كوفاكس الذي أظهر أشعل الأمور مع برشلونة بقراراته وتسبب في حالة من الغليان بين تشكيلة تشافي، دفع المدرب ثمنها بالحصول على ورقة حمراء، ويجدر القول أن الحكم لم يتردد في احتساب الطرد، ولو عاد لتكنولوجيا الفيديو المساعد في هذه اللقطة، أو في اللقطة التي طالب فيها إلكاي جوندوجان بركلة جزاء، لربما غير قراره.

وبعيداً عن قرارات الحكم التي أثرت بشكل كبير على لاعبي برشلونة، على الصعيد النفسي، يتوجب الإشارة إلى الدور السلبي الذي لعبه أراوخو، الذي يواصل لعب دور المتهور بنجاح مع البارسا.

هل يدفع برشلونة ضريبة تألق كوبارسي على طريقة بيدري؟ - سبورت 360

أراوخو والغيرة القاتلة

أراوخو، في رأيي، تحول من المدافع الأكثر صلابة في برشلونة، إلى نقطة ضعف بسبب الرعونة في التصرف الأخير دوماً، هناك همجية واضحة في تصرفات اللاعب، خاصةً في الأشهر الماضية، والدليل على ذلك طرده في أكثر من مناسبة، واليوم دفع برشلونة ثمن الخطأ الذي ارتكبه غالياً، وتحولت دفة المباراة كلياً في صالح الفريق الضيف.

ربما ما زاد من حدة تهور أراوخو، الغيرة من زميله الشاب، باو كوبارسي، الذي بدأ يخطف الأضواء منه في الشارع الرياضي الكتالوني، وفي وسائل الإعلام في إسبانيا، قد يكون رونالد بدأ يشعر بأن البُساط يسحب من تحت قدميه في الخط الخلفي لمصلحة شاب لم يصل بعد لعامه 18، وكان مستواه مبهراً في لقاء الذهاب، أعقبه بداية رائعة بإيقاف مبابي في أول دقيقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏