بالبلدي: موقف زيزو وفتوح من المشاركة في مباراة الزمالك ضد دريمز

belbalady أحمد سيد زيزو - الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360- يترقب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، موقف أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح ثنائي الفريق، من المشاركة في مباراة دريمز الغاني، في بطولة الكونفدرالية.

تأكد غياب زيزو عن مباراة دريمز

وكان زيزو وفتوح تعرضا للإصابة خلال المشاركة في مباراة الزمالك ضد الأهلي، والتي أقيمت مساء الأمس، في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز، ولم يكملا اللقاء الذي فاز فيه الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأوضح الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” أن زيزو يعاني من التهابات في أوتار القدم، وبالتالي سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، قبل العودة إلى التدريبات، وبالتالي تأكد غيابه عن المباراة.

وأشار إلى أن أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك، يعاني من إصابة شد في العضلة الخلفية، ولا يزال موقفه غامض ولم يتحدد بعد من مواجهة دريمز الغاني، بالكونفدرالية.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في السادسة من مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ستوريدج: محمد صلاح كان متعطشًا لتسجيل الأهداف أمام توتنهام
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏