أخبار عاجلة

بالبلدي: رسميًا .. برشلونة خارج كأس العالم للأندية ٢٠٢٥

belbalady سبورت 360 – زادت خسائر برشلونة الليلة بعد أن تعرض للخسارة أمام باريس سان جيرمان 4\1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح أيضًا خارج بطولة كأس العالم للأندية المُجمعة.

وستقام البطولة في نسختها الأولى بإصدارها الُمجمع في عام 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد نتائج الليلة فإن البارسا أصبح خارجها.

ورغم خسارة أتلتيكو مدريد من بوروسيا دورتموند وخروجه هو الآخر من ربع النهائي، إلا أن سيكون الفريق الثاني الذي سيُمثل إسبانيا بعد ريال مدريد.

برشلونة خارج كأس العالم للأندية وأتلتيكو يتأهل إلى جانب الريال

وضمنت أندية مانشستر سيتي وتشيلسي المشاركة في البطولة، إلى جانب بايرن وبوروسيا دورتموند من ألمانيا، والإنتر ويوفنتوس من إيطاليا بالإضافة إلى بنفيكا وبورتو من البرتغال وباريس سان جيرمان من فرنسا وذلك عن القارة الأوروبية.

وسيتبقى هناك مكانًا أخيرًا للمشاركة عن القارة الأوروبية، وسيكون لصالح فريق أرسنال ولكن في حالة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وإذا لم يحدث ذلك فسوف يكون سالزبورج النمساوي في مكانه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وكيل ليفاندوفسكي يُحبط آمال برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏