أخبار عاجلة

بالبلدي: راكيتيتش: كل مباراة بمثابة نهائي وهدفنا الاقتراب من أندية الصندوق

belbalady إيفان راكيتيتش - الشباب - الدوري السعودي

سبورت 360- قال الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، إن كل مباراة لنا مع الفريق في بطولة دوري روشن للمحترفين، هي بمثابة النهائي بالنسبة لنا.

راكيتيتش: يوجد العديد من اللاعبين الموهوبين في المملكة

وأضاف راكيتيتش في تصريحات صحفية، اليوم السبت: “علينا أن نكون في مرتبة أعلى في جدول الترتيب، أود الاستمتاع بكل يوم في المملكة العربية السعودية”.

وواصل حديثه: “نود أن نكون قريبين من فرق صندوق الاستثمارات العامة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، لكن يجب علينا قبل كل شيء، التفكير في المضي خطوة بخطوة”.

وأكمل: “لدينا لاعبون رائعون ومدرب جديد مذهل، علينا تحقيق نتائج كبيرة معًا من خلال العمل الجاد ثم إنهاء الموسم في أعلى مركز ممكن، كاراسكو و رومان سايس يقدمان إضافة هجومية للفريق”.

وبسؤاله عن حديث كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، حول تفوق الدوري السعودي على الدوري الفرنسي؟ رد قائلا: “ربما رونالدو كان سريعًا جدًا للقيام بمثل هذا الأمر، لكن الدوري السعودي شهد إمكانات نمو هائلة”.

واختتم حديثه: “هُناك العديد من اللاعبين الموهوبين في المملكة يمكن أن يستفيدوا من اللعب في الفرق الكبرى في أوروبا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أليجري يحذر لاعبي يوفنتوس قبل مواجهة فيورنتينا
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏