أخبار عاجلة

بالبلدي: تزايد فرص لحاق نجم الهلال بموقعة النصر في السوبر

belbalady فريق الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – يستعيد فريق الهلال، نجماً بارزاً قبل مواجهة النصر في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، يوم الإثنين المقبل والموافق 8 أبريل الجاري.

ناصر الدوسري يقترب من الالتحاق بتدريبات الهلال قبل السوبر

افتقد فريق الهلال، جهود ناصر الدوسري الذي يجيد اللعب بمركزي الظهير الأيسر والوسط، وذلك منذ إصابته خلال معسكر المنتخب السعودي قبل مباراة الإياب أمام طاجيكستان في تصفيات كأس العالم، أواخر مارس الماضي.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن ناصر الدوسري قد اقترب من الدخول في التدريبات الجماعية، استعداداً لملاقاة النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وأنهى ناصر الدوسري، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعدما عانى من إصابة في العضلة الأمامية للفخذ، وبدأ بالجري حول الملعب.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن ناصر الدوسري قد يلتحق بالتدريبات الجماعية لفريق الهلال قبل مواجهة الخليج، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.

ويلاقي الهلال مضيفه الخليج يوم الجمعة، في دوري روشن السعودي، قبل التوجه إلى أبو ظبي من أجل مواجهة النصر في نصف نهائي كأس السوبر، الإثنين 8 أبريل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الهلال يوضح تفاصيل إصابة ميتروفيتش وآخر مستجدات لودي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏