أخبار عاجلة
بالبلدي: كولر يختار مهاجم الأهلي أمام مازيمبي -
بالبلدي: شرط صادم في عقد موديست قد يوّرط الأهلي -

بالبلدي: موقف سلطان الغنام من الظهور في مباراة النصر وضمك

belbalady سلطان الغنام - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – يسعى الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لتجهيز سلطان الغنام للحاق بموقعة الهلال المرتقبة في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

سلطان الغنام يشارك أمام ضمك

غاب سلطان الغنام، عن المشاركة مع النصر في المباريات الأخيرة، بسبب الإصابة التي لحقت بها على مستوى العضلة الخلفية في مواجهة الفتح ضمن منافسات دوري روشن.

ويستعد سلطان الغنام، للظهور في جزء من مباراة ضمك القادمة يوم الجمعة، بهدف تجهيزه قبل ديربي الرياض المرتقب أمام الهلال في كأس السوبر السعودي.

ويستعد فريق النصر، لملاقاة ضمك يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب منافسات الجولة الـ27 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان فريق النصر قد اكتسح نظيره أبها بثمانية أهداف دون رد، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة دوري روشن.

ويتأهب فريق النصر، بعد مواجهة ضمك، للسفر إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية استعداداً لملاقاة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر، يوم الإثنين الموافق 8 أبريل الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: لماذا تراجع مستوى بيلينجهام مع ريال مدريد بشكل واضح؟
التالى بالبلدي: بيراميدز يرد على بيان الأهلي بشأن قضية الشيبي والشحات