أخبار عاجلة
بالبلدي: كولر يختار مهاجم الأهلي أمام مازيمبي -
بالبلدي: شرط صادم في عقد موديست قد يوّرط الأهلي -

بالبلدي: ONE Fight Night 21: إيرسيل بطل العالم في رياضتين قد يواجه أصعب تحدٍ له حتى الآن

belbalady وهو أيضاً الشخص الوحيد الذي يحمل ألقابه الحالية بعد أن فاز بالنسخة الأولى لكليهما، الأولى تاج الكيك بوكسينج في عام 2019، وحزام المواي تاي منذ عام 2022 مع نجاحه في الدفاع عنهما بـ “ست مناسبات سابقة”.

هيمنة النجم الهولندي جعلت الجميع يتحدث عن استحالة خسارة ألقابه أمام أي شخص، ولكن الآن هناك منافس يتمتع بالمهارة المطلوبة قد ينجح في تحقيق ذلك.

سيواجه إيرسيل هذا الأسبوع في حدث “ONE Fight Night 21” زميلاً أوروبياً هو الفرنسي أليكسيس نيكولاس “باربوزا”.

على الرغم من أن إيرسيل معتاداً على اللعب في بطولة “ون”، وفي المقابل منافسه نيكولاس سيلعب ثاني منافساته بأكبر منظمة للفنون القتالية في العالم، إلا أن تلك الأفضلية للنجم الهولندي لا تعتبر شيئاً بالنظر إلى مهارة وقدرات النجم الفرنسي.

سيطر اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً على مشهد الكيك بوكسينج الأوروبي بأسلوبه التقليدي، حيث حقق سلسلة انتصارات مثيرة للإعجاب في 22 مباراة لفتت انتباه صانعي المباريات في بطولة ون.

وأصبح نيكولاس الآن في منافسة مباشرة مع إيرسيل بعد أن فاز بالتحدي مع ماجوميد ماجوميدوف في أول ظهور له في بطولة ون، وسيحصل النجم الفرنسي على فرصة لتحويل قصة حياته الصعبة إلى فوز خيالي بلقب عالمي.

ستقام مباراة “ONE Fight Night 21: Ersel vs. Nicolas” يوم السبت الموافق السادس من شهر أبريل في تمام الساعة 4 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب لومبيني للملاكمة في بانكوك. هذا حدث لا يمكن تفويته، لذا لذا ضع رسالة تذكيرية على التقويم الخاص به، وتابع القتال على “بين سبورتس”، وقم بتنزيل تطبيق ون سوبر، وزُر موقع watch.onefc.com الآن!

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏