أخبار عاجلة
بالبلدي: كولر يختار مهاجم الأهلي أمام مازيمبي -
بالبلدي: شرط صادم في عقد موديست قد يوّرط الأهلي -

بالبلدي: فينيسيوس يرتاح من الأذى في مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي!

belbalady فينيسيوس بات يمكنه الانطلاق بحرية أكبر في الميدان، مقارنةً بما كان عليه الوضع في مواجهات سابقة اضطر فيها للمواجهة مع ووكر، بعدما أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن لاعبه لن يمكنه المشاركة في اللقاء.

جوارديولا كان يعول على ووكر لإيقاف فينيسيوس في مواجهات الريال والسيتي الماضية، ورغم أنه ترك الباب مفتوحاً، ولو بحرص، لفكرة مشاركة اللاعب في مباراة الذهاب، بسبب تمتع كايل ببنية بدنية خاصة، عكس ما قاله أطباء النادي، إلا أن حضوره في تشكيلة السماوي تحتاج إلى معجزة.

الصراع الفردي المميز بين فينيسيوس وكايل ووكر ظهر في مناسبات عديدة خلال اللقاءات السابقة للفريقين، وعطل خلالها الإنجليزي الجناح البرازيلي بصورة واضحة.

المبارزة الثنائية بين اللاعبين لن تكون حاضرة في لقاء الذهاب، وهو الأمر الذي سيعمل فينيسيوس على استغلاله بالصورة المثلى، قبل تعافي اللاعب وعودته في لقاء الإياب بملعب الاتحاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: جوارديولا يكشف موقف ووكر من المشاركة ضد ريال مدريد
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏