أخبار عاجلة
بالبلدي: كولر يختار مهاجم الأهلي أمام مازيمبي -
بالبلدي: شرط صادم في عقد موديست قد يوّرط الأهلي -

بالبلدي: برشلونة المنحوس الأكبر في الدوري الإسباني!

belbalady النادي الكتالوني اعتاد على انتزاع الآهات من مشجعيه في المدرجات بسبب سوء الحظ، حيث وقفت العارضة وناب عنها القائمين في مناسبات عديدة، في وجه أهداف كثيرة لكتيبة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأوضحت ماركا أن برشلونة يعتبر أكثر فريق منعه إطار المرمى “العارضة أو القائمين” من تسجيل أهداف في الدوري الإسباني بالموسم الجاري، بالتساوي مع الفريق الباسكي.

وضرب برشلونة إطار المرمى في 16 مناسبة خلال 30 جولة من الليجا، ما يعني منع العارضة والقائمين هدفاً على أقل تقدير لمصلحة البلوجرانا كل مباراتين.

ويعد الثنائي لامين يامال وجواو فيليكس أكثر من سدد بالعارضة والقائمين في مباريات برشلونة بالليجا هذا الموسم، بواقع 4 مناسبات، ويأتي بعدهما البرازيلي رافينيا، الذي عانى من سوء حظ بهذه الطريقة مرتين.

ومنع إطار المرمى سيرجي روبيرتو، فيرمين لوبيز، جافي، روبرت ليفاندوفسكي، فرينكي دي يونج، وإنيجو مارتينيز من تسجيل هدفاً للبارسا في مناسبة يتيمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: فلاهوفيتش يرد على الانتقادات بأرقام مميزة مع يوفنتوس
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏