بالبلدي: موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح أبها في الدوري

belbalady مباراة النصر وأبها- الدوري السعودي

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير العالمي، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي القادمة، وذلك بعد الفوز على أبها، في بطولة الدوري.

موعد مباراة النصر ضد ضمك

وحقق فريق النصر فوزًا غاليًا على نظيره أبها، بثمانية أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وتأتي مباراة النصر القادمة أمام ضمك، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وستقام مباراة النصر ضد ضمك، يوم الجمعة المُقبل الموافق 5 إبريل، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، فيما يأتي فريق ضمك في المركز السابع برصيد 35 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: دي زيربي يتصدر قائمة بايرن ميونخ لخلافة توخيل
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏