أخبار عاجلة

بالبلدي: دي زيربي يتصدر قائمة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

belbalady سبورت 360 – أحدث رحيل توماس توخيل المنتظر نهاية الموسم عن بايرن ميونخ تغيير المشهد الإداري لكرة القدم الأوروبية، حيث بدأت بعض الأسماء في الظهور بقوة لخلافة الألماني.

ورغم أن بعض الأسماء، مثل روبيرتو دي زيربي، لم تكن تتمتع بشهرة كبيرة في السابق، لكنه أصبح الآن في طليعة اهتمامات ليفربول وبايرن ميونخ.

وقاد دي زيربي فريق برايتون في الموسم الماضي لاحتلال المركز السادس والمشاركة الإيجابية في بطولة الدوري الأوروبي، وهو حاليًا في موقع جيد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز التاسع بفارق 3 نقاط عن ويستهام صاحب المركز السابع وبفارق 6 نقاط فقط عن مانشستر يونايتد الذي يتواجد في المركز السادس.

صعود أسهم دي زيربي لتولي تدريب البايرن

وبحسب آخر المعلومات فقد أصبح دي زيربي في صدارة قائمة بايرن ميونخ، حتى مع وجود شرط جزائي في عقده مع برايتون الذي يمتد حتى عام 2026.

وقال دي زيربي مؤخرًا عن وضعه التعاقدي مع النادي الإنجليزي : “أريد التحدث مع النادي، لديّ عقد ولكن المشكلة ليست في العقد، المشكلة هي العثور والاتفاق على نفس الهدف ونفس الرؤية للمستقبل”.

ويتواجد في قائمة بايرن اسم مدربه السابق، ومدرب منتخب ألمانيا الحالي، يوليان ناجيلسمان بالإضافة إلى رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد السابق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الثلاثاء في الجولة 26
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏