أخبار عاجلة

بالبلدي: موسيماني يتخذ هذا القرار قبل مواجهة النصر

belbalady بيتسو موسيماني - مدرب فريق أبها السعودي

سعودي 360 – حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب أبها، قراره بشأن المهاجم الأساسي الذي سيشارك أمام النصر في المباراة القادمة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

أحمد عبده يقود هجوم أبها أمام النصر

يستعد فريق أبها، لاستضافة النصر يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن بيتسو موسيماني سوف يستعين بالمهاجم أحمد عبده في تشكيل أبها الأساسي بمواجهة النصر يوم الثلاثاء المقبل.

ويعتمد موسيماني، على أحمد عبده بعد خسارة خدمات حسن العلي إثر تراكم البطاقات الصفراء عقب حصوله على البطاقة الرابعة أمام الرياض، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وحصل حسن العلي، على ثلاث بطاقات قبل حصوله على الرابعة أمام فرق الاتفاق والخليج والأهلي.

ويحتل أبها، المركز السابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة من 25 جولة حيث حقق الفريق 6 انتصارات و4 تعادلات مقابل 15 هزيمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الأهلي ينافس الزمالك على ضم ظهير طلائع الجيش
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏