أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: كولر يشرح خطة مباراة سيمبا في محاضرة فنية ختامية

belbalady مارسيل كولر- مدرب النادي الأهلي

سبورت 360- حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية ختامية للاعبين، وذلك بمقر إقامة الفريق بالعاصمة التنزانية دار السلام.

الأهلي يتناول وجبة الإفطار

وجاءت محاضرة كولر، من أجل التأكيد على العديد من الجوانب الفنية وتحديد التشكيل الذي يخوض به الأهلي مباراة سيمبا، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى خطة اللقاء.

وتناول لاعبو الأهلي وجبة الإفطار عقب انتهاء المحاضرة مباشرة، على أن يتوجه الفريق عقب الإفطار إلى ملعب بنجامين مكابا، الذي يحتضن موقعة الأهلي وسيمبا التنزاني.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستقام الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي واجه سيمبا، من قبل في 8 مباريات خلال أربع مباريات في تاريخ لقاءاتهما في بطولات الأندية الإفريقية، انتصر الأحمر في 3 وخسر مثلهم، وتعادل الفريقان في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي اثني عشر هدفاً مقابل سبعة أهداف أحرزها لاعبو سيمبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏